تسريب | هواوي تسجل براءة اختراع لشاشة كاملة مع 3 كاميرات دوارة

huawei
huawei

سجلت شركة هواوي براءة اختراع لتصميم أحد هواتفها الذكية التى ستظهر العام القادم، التصميم يختلف كلياً عن الهواتف الذكية التى أطلقتها الشركة في 2019 .

وفقًا لموقع”91mobiles” فإن براءة الإختراع المقدمة في مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية، تحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية تضم أيضًا فلاش LED ، والذي ينقلب من الخلف إلى الواجهة الأمامية كلما أردت التصوير .

هذه الآلية تساعد على جعل شاشة الهاتف تستحوذ على مساحة الهاتف الكلية، ورغم أنه لم يتضح بعد الموديل الذي ستضيف هواوي له هذه الخاصية، إلا أن التكهنات تشير إلى أنه سيكون لـ Huawei P40 Pro والذي ستعلن عنه في فبراير القادم .

أضاف الموقع أن التسريبات الخاصة ببراءة الإختراع لم توضح تفاصيل أخرى متعلقة بنوع الشاشة أو الشركات التى ستتعاون معها .

في سياق متصل أعلنت “هواوي” عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2019، وخلال التسعة أشهر الأولى حققت عائدات بلغت 610.8 مليار يوان صيني، بزيادة قدرها 24.4٪ على أساس سنوي.

وذكر بيان رسمي للشركة أن هواوي تركز أعمالها على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية .

وتستمر في تعزيز كفاءة وجودة أعمالها ، وقد ساهم ذلك في زيادة الاستقرار التشغيلي والتنظيمي وعزز أداء الشركة في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2019.

في أعمال المشغلين ومع تسارع نشر شبكة 5G في العالم واصلت هواوي تقديم حلول مبتكرة مع الشركات الرائدة في هذا المجال وتم إطلاق برنامج 5G Super Uplink وبرنامج شبكة النقل الذكية والمبسطة وغيرهما من الحلول الجديدة.

وعملت الشركة أيضا مع شركاء الصناعة لتأسيس تحالف صناعي وقاعدة ابتكار صناعي لشبكة 5G لتمكين الابتكار دفع التنمية المشتركة لجميع الشركات في هذا المجال.

إقرأ ايضاً:ترامب ينهي أزمة هواوي ويرفع الحظر عنها

إقرأ ايضاً:هواوي تؤسس 20 أكاديمية لتعليم الطلاب التكنولوجيات الحديثة

وقد وقعت هواوي مع شركاء المشغلين الرائدين في العالم على أكثر من 60 عقداً للاستخدام التجاري لتقنية 5G، تم شحن أكثر من 400 ألف وحدة Massive MIMO AAU لشبكة 5G في العالم.

كما شهدت أعمال هواوي في إنتاج الإرسال البصري واتصالات البيانات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات نموا مطردا.