جوجل تستبعد تغيير خصائص التوجيه الصوتي لخرائطها بصوت “بدرية طلبة”

قالت شركة جوجل اليوم أنها لن تغير إي خصائص في التوجيه الصوتي الخاصة بخرائط جوجل، وذلك بعد انتشار إنباء عن قيام الفنانة بدرية طلبة بالإداء الصوتي لميزة التوجيه الصوتي بخرائط جوجل.

وأضافت الشركة “بقدر استمتاعنا بأفلام “بدرية طلبة” واعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google”.

وقالت الشركة “تساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي”.

وكانت الفنانة بدرية طلبة، قالت إنه سيتم تدشين تطبيق عبر الهواتف الذكية خاص بـGPS والذي سيتضمن أبرز “الأفيهات” الخاصة بها، وقالت “اتعمل مطلب جماهيري وهيتنفذ قريبا عن طريق جوجل”.

وأضافت “طلبة” خلال مداخلة عبر “الفيديو كونفرانس” ببرنامج “مساء DMC”، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع على فضائية “DMC”، أن أحد معجبيها قام بتحضير الفكرة وذهب للقاء فرع Google في مصر وسيتم إنشاءه قريبا: “الناس هتختار تشغل مين، إفيهات بدرية ولا الراجل اللي صوته أجش”، موضحة أنها ستقوم بتسجيل “الإفيهات” مع بداية الأسبوع المقبل لتدشين التطبيق.

وأكدت أنها قامت بمعرفة أبرز الأفيهات التي طلبها متابعيها حتى يتم تزويدها في التطبيق الجديد: “أخدنا الجمل اللي الناس حباها ونزلت على الفيس بوك وهي دي اللي هنسجلها”.

اقرأ ايضاً : “الشرقية” تتصدر المحافظات المصرية الأكثر بحثاً عن محتوى “جنسي” في 2019

اقرأ ايضاً : 140 ألف مشترك جديد للمحمول ومستخدمي USB Modem يدعمون نمو الإنترنت