صور| موعد طرح ومميزات هاتف سامسونج Galaxy A80 في مصر

سامسونج Galaxy A80
سامسونج Galaxy A80

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق هاتف Galaxy A80 الجديد في مصر، ويمكن للمستهلكين شراء الهاتف عبر الإنترنت من خلال موقع “جوميا” بدءا من شهر يوليو الجاري.

ويتميز الهاتف بأنه يتضمن أول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وشاشة العرض الجديدة .

وقال جان هوان لى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونج الكترونكس مصر في بيان صحفي، إنه تم تطوير هاتف Galaxy A80 لمنح المستخدمين تجارب مذهلة تتناسب مع أسلوب حياتهم في العصر الرقمي لكي يتمكنوا من التواصل ومشاركة التجارب بطرق سلسة ومبتكرة، وتمنح أحدث ابتكاراتنا في الكاميرا والتصميم والأداء المستخدمين فرصة عيش تجربة جديدة للهاتف المحمول بما يتناسب مع احتياجاتهم اليومية المختلفة”.

قال هشام أبو زينة، رئيس قطاع الهواتف بشركة سامسونج للإلكترونيات، إن سامسونج تحرص على الاستمرار في تطوير عائلة A Series الجديدة فى الفئة المتوسطة والتي تجمع بين كل ما هو جديد في تكنولوجيا الهاتف المحمول والأسعار المناسبة وذلك لخدمة السوق المصرية الواعدة ومخاطبة شريحة كبيرة منه خاصة الشباب لتعكس هذه الفئة المميزة احتياجاته المختلفة بين التصميم الجذاب وأحدث الابتكارات التكنولوجية في الهواتف المحمولة.

سامسونج Galaxy A80
سامسونج Galaxy A80

تم تزويد Galaxy A80 بكاميرا ثلاثية ثورية دوارة وذلك للمرة الأولى في أجهزة Galaxy، وتوفر الكاميرا الجديدة مستوى الجودة نفسه للعدسات الأمامية والخلفية، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بفيديوهات وصور وعالية الدقة.

سامسونج Galaxy A80
سامسونج Galaxy A80

وتمنح الكاميرا الثلاثية الدوارة المستخدم القدرة على تسجيل الفيديوهات بشكل مستمر، بغض النظر عما إذا تم تصويرها بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

مميزات Galaxy A80

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية قابلة للتغير بدرجة 180 درجة لتؤدي مهام الكاميرا الأمامية، وتأتي الواجهة الأمامية للهاتف بالكامل عبارة عن شاشة بدون أي ثقب أو نوتش.

هاتف Galaxy A80 قادم بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد، كما يأتي الهاتف بمستشعر بصمه أسفل الشاشة.و يدعم الهاتف ميزة الشحن السريع.